Welcome to





صحف ومجلات

مواقع صديقة

المقالات

ثـــورة يولــــيو



الأرشيف

راسلنا

تسجيل
 

عبد الناصر والعالم
عبد الناصر والعالم
محمد حسنين هيكل

User Info
مرحبا, زائر
اسم المستخدم
كلمة المرور
(تسجيل)
عضوية:
الأخير: أبو جواد صعب
جديد اليوم: 0
جديد بالأمس: 0
الكل: 239

المتصفحون الآن:
الزوار: 22
الأعضاء: 0
المجموع: 22

Who is Online
يوجد حاليا, 22 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا

مواضيع مختارة

فريدة الشوباشي
[ فريدة الشوباشي ]

·إرهابى أم مجاهد؟ - فريدة الشوباشي
·الازدراء الأمريكى للعرب - فريده الشوباسي
·شم نسيم الوحدة الوطنية - فريدة الشوباشي
·استهتار أميركي - فريدة الشوباشي
·التنازلات المطلوبة من الفلسطينيين - فريده الشوباشي
·«الفتاوى» المضللة - فريدة الشوباشي
·يوليو ستبقى حلمنا وهدفهم - فريدة الشوباشي
·ندفع ببراءتنا..أمام من؟ - فريدة الشوباشي
·يوليو .. الحلم والوجع - فريدة الشوباشي

تم استعراض
53581957
صفحة للعرض منذ April 2005

مبارك من المنصة الى الميدان
 مبارك من المنصة الى الميدان - محمد حسنين هيكل   
محمد حسنين هيكل 

 المنتدى

جمال عبد الناصر - اريك رولو
جمال عبد الناصر - اريك رولو

المشروع النهضوي العربي
المشروع النهضوي العربي - المؤتتمر القومي العربي

هكذا تحدثت تحية عبد الناصر
هكذا تحدثت تحية عبد الناصر

هيكل ودوره في حسم الخلافة السياسية لصالح السادات
حول أحداث مايو عام 1971 بدون اختصار - محمد فؤاد المغازي  

الحل الأوحد : محاولة اغتيال عبد الكريم قاسم - فؤاد الركابي


الأخوان وعبد الناصر
الإخوان وعبد الناصر - عبدالله إمام  

قراءة فى كتاب «أكتوبر 73 السلاح والسياسة» - محمد حسنين هيكل
قراءة فى كتاب «أكتوبر 73 السلاح والسياسة» - محمد حسنين هيكل

مذكرات الإعلامي حمدي قنديل
مذكرات الإعلامي حمدي قنديل

عبدالله السناوى.. «أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز»


  
"ناصريو" الحشد الشعبي 9 - باقر الصراف
Posted on 15-5-1439 هـ
Topic: العراق

حول هذا الموضوع

"ناصريو" الحشد الشعبي

 

باقر الصراف

كاتب عراقي مقيم في هولندا

الحلقة التاسعة

 

مثلما يغفل ذلك البيان السياسي الصادر عن غباء سياسي موضوعي مقصود، أو بشكل متذاكي مُتعَمَد ـ لا فرق بينهما فالنتيجة السياسية واحدة ـ عمليات الإغتيال المتواصلة للكوادر العسكرية العراقية التي أنفقت الدولة على تطوير معارفهم العسكرية وتقدم كفاءاتهم العملية الجريئة أنهار من الدماء وسيول من العرق ودرجات ترفيعاتهم الناجمة عن جهود التدريب اليومي، ومئات آلملايين من الدولارات، على مختلف مستوياتهم التنفيذية العلمية والبعثات التدريبية وشتى مواقعهم الوظيفية .

لا سيما أنَّ الإغتيالات الإجرامية قد شملت على وجه الخصوص أغلبية الطيارين الأباة ممن لعبوا دوراً بارزًا في الدفاع عن الدولة العراقية العظيمة، ولعل الأغنية العراقية الرائدة التي تقول : يلعب . . . يلعب . . . صقر السمتية الما يتعب، كانت البوابة الواسعة لإفشال المخططات الفارسية القذرة لغزو العراق خلال الحرب العدوانية عليه، التي دامت ثمانية أعوام (أيلول 1980 ولغاية 8 / آب / 1988)، التي لم يتوقف العدوان العسكري فيها، إلا بتجرع الخميني السم : القائد الأساسي لإيران، وموافقته القسرية المرغمة على القرار السيلسي الدولي القاضي بوقف العدوان العسكري الإيراني على الدولة العراقية .

[2] ـ "الإرهاب" ماذا يقصد سكرتير مجموعة "التيار العربي" هذا : هل هي المقاومة الوطنية العراقية، المضادة للغزو الأمريكي وحلفائه المختلفين، كما إعتادت العصابات المسلحة التابعة لإيران تسميتها ؟ .

أم هي العصابات الطائفية التي سارت خلف عصابات قوات الإحتلال الأجنبي، والمجموعات المسلحة التي تتعاون معها، ومجموعات حسن نصر الله التي ساندتهم عسكرياً وقتالياً، كما إعترف بذلك حسن نصر الله قائد حزب الله بذلك ! تكاتفوا جنباً إلى جنب، في القتل والمطاردة والإغتيال وتدمير البيوت وتحطيم منجزات الوطن العراقي التي تراكمت منذ تأسيس الدولة العراقية إثر إندلاع الثورة الشعبية المسلَّحة البطولية التي إندلعت في الثلاثين من حزيران عام 1920 ، ونيل إستقلالها السياسي الحاسم في العام 1932.

 

[3] ـ وبما يتعلق في هذه النقطة التي بشبر لها البيان السياسي دول ما يُسمة بالدور الذي لعبه الحشد الشعبي الذي يأتمر بقرارات المجرم قاسم سليماني، ولنسأل أي إنسان عراقي وطني باسل وشريف، وإلى أية جهة سياسية وفكرية إنتمى، عمن إرتكب الجرائم السياسية البشعة ضد كل أبناء منطقة جرف الصخر في محافظة بابل، من الذين تم طردهم منها ونفيهم عنها حتى اليوم .

وكذلك ما حدث للسكان العرب في المدن التالية : المسيب والإسكندرية والمحمودية واليوسفية التابعة لمحافظة بابل . وبعض مناطق محافظة العاصمة : بغداد . ومختلف مدن محافظة ديالى وخصوصأ مدن "بهرز" و"الخالص" و"المقدادية" . ومدن : الفلوجة والرمادي والقائم وغيرها من المدن التابعة لمحافظة الأنبار. والمدن الآتية من قبيل : الدور وتكريت وبيجي وغيرها من المدن التابعة لمحافظة صلاح الدين . ومدن : الشرقاط وحمام العليل ومركز مدينة الموصل التي جرى تدمير 85% من بيوتها وعماراتها وبناياتها مؤسساتها، علاوة على التطهير العرقي الذي جرى لمدينة "تل عفر" وغيرها من المدن التابعة لمحافظة نينوى، وبعض المدن الأخرى وخصوصاً التابعة لمحافظة التأميم العراقية الباسبة  . . . إلخ إلخ .

 

إنَّ المكون الإجتماعي والسكاني لهذه المناطق العراقية والمدن الواقعة أغلبها في غرب العراق، ينتمون كلهم لأبناء الأرومة العربية . . . لنسألهم عمن فعل ذلك سيجيبك على الفور، بأنهم أتباع ما يسمى بـ"الحشد الشعبي" الذي يتفاخر به السيد النعيمي في بيانه السياسي العتيد، وهم الذين ينفذون البرنامج السياسي الفارسي، وينتقم عملاء الفرس لضحايا الجيش الإيراني من الذين سقطوا في سوح المعارك والإعتداءات اليومية جرّاء عدوانهم العسكري المديد على العراق، أو المرتبطة بأسباب تاريخية تمتد إلى أوائل عملية الفتح العربي الإسلامي الذي نفذ العرب المسلمون النبوءة الإسلامية الذي نصَّ عليها القرآن المجيد، بدحر الإمبراطوريتين البيزنطينية والفارسية  .

 

يتبع     

 


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول العراق
· الأخبار بواسطة admin


أكثر مقال قراءة عن العراق:
جرائم رعاة البقر بالعراق.مجلة ذي نيشن الامريكية تكشف بالصور جرائم الحرب الأمريكي


تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ


خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة


التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.






إدارة الموقع لا تتحمل اي مسؤولية عن ما يتم نشره في الموقع. أي مخالفة او انتهاك لحقوق الغير يتحملها كاتب المقال او ناشره.

PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية